القائمة الرئيسية

الصفحات

⭐️🫂💕

🤍 دعمكم = استمرار المدونة

بعد 4 سنوات من الترجمة المجانية بكل حب، هذا الرابط لدعم استمرارية المدونة 🤍 🌿 مقابل الدعم، تحصل على ملفات الروايات كهدية بسيطة

💡 بدعم 2$ يمكنك اختيار أي مجلد

📩 بعد الدفع، تواصل معي على تيليجرام:
@erenyibo

آخر الاخبار

Ch51 | رواية Top edge

Ch51

عندما عاد الثلاثة إلى غرفة المعيشة من السطح

كان لايشي يجلس بجانب المكتب لإجراء مكالمة هاتفية

اقترب مالكين منه وانحنى على المكتب

بينما جلس شين سيوي وكليت على الأريكة التي تتسع لشخصين

كان الأربعة منتشرين في أنحاء الغرفة

ويحتلون مواقع مختلفة 

لكن غرفة المعيشة كانت صغيرة

لذا لم يكونوا متباعدين

عندما رأى لايشي عودة الثلاثة أنهى المكالمة بسرعة وأدار كرسيه لمواجهة شين سيوي، وسأله: " كابتن ، ما هي أفكارك بشأن الاتفاقية ؟"

على الرغم من أن شين سيوي كان مجرد شاهد ، ربما بسبب ماضيه كقائد سابق لـ لايشي، إلا أن قائد اوريول هذا لا يزال يسعى للحصول على رأيه قبل اتخاذ القرار

كانت ذاكرة شين سيوي مجزأة ، وتعلم أشياء كثيرة بشكل سلبي ، لذلك كان من الصعب عليه أن يكون لديه أي أفكار

ومع ذلك لا يزال بإمكانه تقديم اقتراح :" دع الجميع يعرفون عن هذه الاتفاقية "

بعد كل شيء تم توقيع هذه الاتفاقية شخصيًا من قبل والدته ، ولم يكن يريد أن يُنسى هذا الجزء من التاريخ بهذه السهولة

لايشي : " إن نشر الاتفاقية علنًا هو أمر مسلم به "

شبك لايشي أصابعه ووضعها على فخذه مظهرًا سلوك القائد : " لكننا بحاجة إلى خطة كاملة أولاً . 

على سبيل المثال ، ماذا يجب أن نفعل بعد الإعلان عن الاتفاقية ؟ "

مالكين : " إذا أعلنا ذلك بشكل أعمى ، فقد لا يسبب ذلك ضجة كبيرة وينتهي الأمر بإهدار الاتفاقية " 

أخفض شين سيوي بصره وفكر للحظة، ثم التفت إلى كليت بجانبه وسأل: "ما هي أفكارك؟"

: " لا شيء"، انحنى كليت بتكاسل على ظهر الأريكة : " سأوافق على كل ما تقرره ."

عند رؤية مظهر كليت النزيه 

كان من الواضح أنه لن يساهم بأي اقتراحات بناءة ايضاً 

نظر شين سيوي إلى لايشي وسأل: " هل فكرت في القيام بانقلاب بالقوة ؟"

عقد لايشي ذراعيه وقال: " لقد تم أخذ ذلك في الاعتبار "

مالكين: " إذا أبدى العديد من المدنيين بعد الإعلان عن الاتفاقية استعدادهم للانضمام إلينا ، فقد يكون هذا حل ايضاً "

عبس شين سيوي قليلاً لكنه ظل صامت

لايشي : " كابتن ، هل تعتقد أن هذه ليست فكرة جيدة ؟" لايشي قضى سنوات عديدة بجانب شين يمكنه تمييز أفكاره من مجرد تعبير 

زم شين سيوي شفتيه وأجاب: " إذا بدأنا الحرب ، فلن يفيد ذلك أحد . في النهاية ، يمكن أن ينتهي الأمر بجميع المناطق مثل المنطقة الغربية لمدينة Z . "

وافقه لايشي : " منطقي "

حك مالكين خده بإصبعه السبابة وتنهد: " لكن من الصعب إسقاط حكم شعب المارج دون استخدام القوة "

سقطت الغرفة في الصمت

من الواضح حتى كزعيم اوريول 

لم يتوصل لايشي إلى كيفية استخدام هذه الاتفاقية بفعالية

شين سيوي : " أو ! .. دع الناس يقررون "

لايشي : " ماذا تقصد ؟"

شين : " بعض الناس على استعداد للقتال من أجل حقوقهم

في حين أن آخرين يريدون فقط العيش في سلام

وبعد الإعلان عن الاتفاق

قد لا يهتم به بعض المدنيين ويعتبرونه تاريخ 

لأنهم اعتادوا بالفعل على حياتهم الحالية . 

لا يمكننا أن نحترم اختيار كل فرد ، 

ولكن يمكننا أن نحترم خيار الأغلبية "

لايشي: " هل تقترح إجراء استفتاء على مستوى البلاد ؟"

مالكين : " ماذا لو كانت الأغلبية لا تريد تغيير الوضع الراهن ؟" 

شين : " إذا كان الأمر كذلك ... " توقف شين سيوي : " فمن المفترض أنك تعرف الإجابة  "

لم تكن اوريول منظمة إرهابية ؛ لن يعطلوا شجرة الحياة بسبب رغباتهم الأنانية . 

كانوا يقاتلون ضد شعب المارج للدفاع عن حقوق المدنيين . 

إذا بعد أن كشفوا كل الحقائق لا يزال المدنيون يختارون أن يحكمهم المارج فمن الطبيعي أن يفقدوا موقعهم

عبس لايشي جبينه 

قلق من احتمال حدوث مثل هذه النتيجة

وتابع شين سيوي: " لكن عليك أن تؤمن أن الأغلبية تتوق إلى الحرية "

تمامًا مثل شين سيوي نفسه 

بعد تعلم أشياء معينة

على الرغم من أنه كان مخلص جدًا لشجرة الحياة ، لم يرغب في أن يتم التحكم فيه بعد الآن

لايشي : " حسنًا ، فهمت ،" 

تنهد لايشي كما لو أنه ازاح عبئ من قلبه : " شكرًا لك كابتن ."

مالكين: " ماذا علينا أن نفعل بعد ذلك ؟" 

لايشي : " لا يمكننا أن نجعل الاتفاقية علنية بشكل مباشر

قد يتم رفضها باعتبارها مؤامرة من قبل الجيش"

فكر لايشي وتابع : "سيكون من الأفضل بنشرها عبر القنوات غير الرسمية أولاً "

مالكين : " ولكن هل سيكون المدنيين على استعداد لنشرها قبل أن يؤمنوا بصحة الاتفاقيه ؟" 

لايشي : " إذا لم يتمكن المدنيين من فعل ذلك..."

توقف لايشي عند هذه النقطة ، وقد فهم مالكين بالفعل ما كان يعنيه . فقالا معاً : " النازحين "

لم يكن لايشي على دراية بالنازحين ، وعلى الرغم من أن مالكين كان يعرف بعضهم ، إلا أنه لم يكن هناك الكثير من الأشخاص الذين كانوا على استعداد لتقديم معروف له

لذلك نظر كلاهما إلى كليت الذي كان يجلس بملل بجانب شين سيوي

أظهر مالكين نظرة جدية : " يا رئيس نحن بحاجة لمساعدتك "

كليت : " اتواصل بالنازحين ؟" 

مالكين: " سوف يستمعون إليك بالتأكيد "

كليت: " ليس بالضرورة ، لقد كنت بعيدًا لفترة طويلة "

مالكين: " إنهم ما زالوا يذكرونك دائماً ، وعندما لا يجدون سبب لاقتراح نخب ، فإنهم دائمًا يشربون نخبك في الحانة المجاورة لميوزيك سكوير ( ساحة الموسيقى ) "

من الواضح أن كليت لم يكن يعلم بهذا الأمر

فرفع حاجبه قليلاً : " تتحدث بجدية ؟"

وجد شين سيوي الأمر مسلي إلى حد ما

نظر إلى كليت وقال: " هل أنت مؤثر إلى هذه الدرجة ؟"

مالكين : " بالطبع ، لولا الرئيس الذي قادهم في الهجوم ، لكانوا لا يزالون عالقين في المدينة تحت الأرض ."

قرر كليت أخيرًا التصرف وتوجه نحو المكتب : "سأحاول "

لم يكن الاتصال بالنازحين أمر كبير بالنسبة لـ لايشي ، لذلك تخلى طوعًا عن مقعده لصالح كليت ثم جلس بجوار شين سيوي 

يبدو أن الغرفة تشكل منطقتين منفصلتين

حيث يكون المكتب هو منطقة العمل 

والأريكة هي منطقة الراحة 

: " كابتن ، هل أنت حقًا مع كليت ؟" لم يستطع لايشي الانتظار وسأل بصوت منخفض بمجرد اقترابه من شين

نظر شين سيوي إلى كليت الذي كان مشغولاً بتصفح قائمة جهات الاتصال الخاصة به ولم يلاحظ محادثتهما

شين : " أعتقد ذلك "

لايشي بشكل مثير للريبة : " ماذا تقصد بـ "أعتقد ذلك"؟" 

نظراً لأن شين سيوي كان يفتقر ايضاً إلى الخبرة في المواعدة ، فهو لم يكن يعرف بالضبط ما هي علاقته بكليت

ويبدو أن الأمر أكثر من ذلك

لو لم يكونا معًا ، لما سمح شين سيوي لكليت بتقبيله

أو 

لوضع الأمر بطريقة تناسب أسلوبه

إذا تجرأ شخص ما على تقبيله بالقوة

فسيكون قد مات بالفعل

عندما رأى شين سيوي يتردد في الإجابة ، واصل لايشي : "دعني أسألك هذا: هل انت معجب به ؟"

فكر شين سيوي بعناية وأجاب: " أفترض "

لايشي في حيرة : " لماذا تستمر في قول " أفترض واعتقد " ؟

ألست متأكدًا من نفسك ؟"

لم يكن شين سيوي يعرف ما يعنيه أن يُعجب بشخص ما

لكنه كان يعلم أن كليت كان مختلف عن أي شخص آخر بالنسبة له

قرر شين أن يسأل لايشي : "ما هو شعورك عندما يُعجبك شخص ما ؟"

: " آه ...،" هذا السؤال فاجأ لايشي وفرك ذقنه

~ في النهاية ، لم يتمكن أي منهما من وصف ما يعنيه الإعجاب بشخص ما ~

سأل لايشي بعد أن أصبح أكثر مرونة في تفكيره : " أو ربما ، هل تشعر أنه مميز بالنسبة لك ؟"

كان السؤال أسهل بكثير للإجابة 

شين : " نعم .. انه شخص مميز جداً بالنسبة لي "

قبل أن يتمكن لايشي من مواصلة الاستجواب أضاف شين سيوي: " عندما استيقظت 

أدركت أنه ليس لدي عائلة أو أصدقاء

لقد شعرت بالانفصال عن العالم

وقليل جدًا من الأشياء يمكن أن تثير المشاعر في داخلي "

لايشي : " لكن الآن ؟" 

شين سيوي: " الأمر مختلف الآن ، لدي كليت معي  "

لايشي بتعبير محير : " لكن الأمر غريب حقاً

في المرة الأولى التي قابلته فيها ، كان عمره خمس سنوات فقط . هل تقول يا كابتن أن..."

رفع شين سيوي حاجبه وقاطعه قائلاً: "لا تفكر في هذا الهراء "

قام لايشي على الفور بتغيير صياغته : " إذن يجب أن يكون اللقاء قبل خمس سنوات ؟

ربما خلال تلك الفترة ، طورت مشاعر خاصة تجاهه ."

: " لست متأكد " فكر شين سيوي وتابع : " إذا كانت المرة الأولى التي أنقذته فيها بدافع الشفقة ، 

ففي المرة الثانية اخترت مساعدته ، 

لا بد أنه قام بشيء ما أثّر فيني "

لايشي: " فهمت ، لقد ذكر ' مايماي '  في تلك الليلة أنه لم يكن هناك أي نازحين على استعداد للتقدم ، وفي النهاية ، كان هو الذي طرد ذئاب الصحراء معك "

: " مايماي؟"

: " ااححمم مالكين

مايماي يبدو أفضل " 

شين سيوي: "  ... هل أنت قريب منه ؟"

لايشي : "بعد أن غادر كليت شجرة الحياة 

كان يتبعني

لقد ساعدني كثيراً ، وأشعر بالراحة معه."

أومأ شين سيوي : " بالمناسبة ، كيف أصبحت قائد اوريول ؟"

لايشي : " في الواقع ، لم تكن النية الأصلية لمنظمة نايت هوك منظمة إرهابية ، 

لكنها انقسمت تدريجياً وشكلت حزبين

في تلك الليلة ، أنقذني قائد الجيل الأول من نايت هوك القديم وأخبرني أن الجيش كان يجري تجارب على الجنود الأحياء . 

في البداية لم أصدق ذلك لأن أحد كبار العلماء قد حكم عليه من قبل ، فكيف يجرون تجارب ؟ 

لكن لاحقًا اكتشفت أن هذا صحيح ، 

لذلك انضممت إلى نايت هوك 

في وقت لاحق

وبسبب الاقتتال الداخلي داخل نايت هوك وزيادة الضغط من الجيش ، تم حلها بعد فترة وجيزة . 

قضيت بضع سنوات في إعادة تنظيم المنظمة وأسست فرقة اوريول نايت الجديدة "

شين سيوي: " إذا كان اختيار المدنيين مختلف عما نتوقعه ، فماذا ستفعل ؟"

سكت لايشي للحظة : "بصراحة لن أسمح بحدوث هذا النوع من النتائج "

شين سيوي: " هل لديك الثقة لتغيير رأي الناس ؟"

لايشي : " لا يزال لدينا الآس (بطاقة ربح) في جعبتنا .

لقد تم إصلاح محطة طاقة أعماق البحار ، 

ولا يحتاج الناس إلى قبول حكم شعب مارج على الإطلاق ..

لقد ذكرت ذلك لـ كليت من قبل

أن السيطرة على الطاقة ما يعادل امتلاك القوة للحكم

يمكنه أن يخطو بكل اطمئنان ويصبح قائد

لكنه ليس لديه الرغبة "

: " فعلاً .. إنه حقًا لا يهتم كثيرًا بهذه الأمور  "

تنهد لايشي : " نعم " ثم اعتمد نبره عفويه : " كفى عن هذه الأمور الجادة . 

كابتن هل أنت حقًا ملتزم مع كليت؟ 

أنت لست شخص يحتاج إلى شريك ، ولا يبدو أنك كذلك "

: " يمكن للناس أن يتغيروا " اعترف شين سيوي بأنه تأثر بمذكرات عمر : " الآن أحب وجود شخص بجانبي"

اصبح تعبير لايشي جاد كمناقشة مسألة هامة : " إذا كنت تحب فقط الشعور بالرفقة

ماذا لو استبدلناه بشخص آخر ؟"

: " لاااا " عبس شين سيوي وهز رأسه واحتج : " لا أستطيع إلا أن أتحمل مراوغاته وانفجاراته الصغيرة . 

ليس لدي الكثير من الصبر مع الآخرين "

عندما وصلت المحادثة إلى تلك النقطة 

بدا أن شين سيوي قد فهم شيئ ما تدريجياً ....

لقد أدرك أن حبه لكليت كان واضح من خلال تسامحه

وبالمقارنة 

كانت تسامحه أقل قليلاً من مشاعر كليت

مما جعله غير قادر على التعبير عن مشاعره بوضوح كما فعل كليت

ولكنه كان متأكدًا بأنه فقط كليت يمكنه أن يجعله يشعر بالتقدير والحب

لايشي : " على مايرام " 

كما كانا يتحدثان يبدو أن لايشي ايضاً فهم مشاعر شين سيوي واخيراً تخلص من قلقه وقال بشيء من الحنين : " كنت تدللني أكثر " 

: " لأنني عاملتك كأخ صغير "

: " لكن أليس هو ايضاً مثل الأخ الصغير ؟"

وبينما كان الاثنان يتحدثان 

أصبحت أصواتهما أعلى تدريجياً

في تلك اللحظة أدار كليت رأسه فجأة ونادى مستاء : 

" شييين"

يبدو أنه لاحظ أن شين سيوي ولايشي كانا يتحدثان عنه سرًا

مشى شين سيوي نحو المكتب 

ورفع كليت ذراعه ولفها بشكل طبيعي حول خصر شين سيوي

سأل شين سيوي : " هل انتهيت من الاتصال بهم ؟"

كليت : " نعم

إنهم جميعاً على استعداد للمساعدة

هل تريد الخروج في نزهة معي؟ 

لقد مر وقت طويل منذ أن زرت مدينة Z "

شين سيوي : " حسنًا " بعد أن تحدث تذكر فجأة شيئ ما وأضاف : " بالمناسبة .... مايماي شكرًا لك على العمليه  "

الأشخاص الثلاثة الآخرون: " ؟ "

عبس لايشي قليلاً : " ااححممم ،كابتن ، أنا فقط أستطيع أن أدعوه مايماي "

شين سيوي: "؟"

( طبعاً وكالعاده لازم ابحث عن المعاني وبحثت عن معنى مايماي بالثقافه الصينيه ... يعني حياتي / وبالثقافه الامريكيه يعني المياه ..... بشكل عام ( سبب الحياه ) ?? )

يتبع ... 
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
Fojo team

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق

X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي